تتمة تاهو

  • تاهو ال اس 2015 :تُعتبر نسخة LS النسخة الابتدائية محدودة المواصفات والتي تناسب أصحاب الميزانيات المحدودة .وعلى الرغم من أنها النسخة الابتدائية إلا أن تاهو LS تتمتع بحزمة مواصفات جيدة، تشتمل على أضواء أمامية كشافة وأضواء Led للقيادة النهارية ومصابيح ضباب وماسحات للزجاج الأمامي تعمل تلقائياً عند استشعار المطر بالإضافة إلى عجلات من الألومنيوم قياس 18 إنش.

أما من الداخل فتتمتع تاهو LS بعجلة قيادة مكسوة بالجلد وزجاج عازل للصوت بالإضافة إلى مقاعد أمامية بفرش عالي الجودة ومقاعد قابلة للطي بشكل مستو في الصف الثاني والثالث مع نظام تكييف أوتوماتيكي ثلاثي المناطق ووسائد هوائية للاصطدام الأمامي والجانبي للسائق والراكب الأمامي ، وستائر للاصطدام الجانبي لجميع الصفوف في الجزء الخارجي للمقاعد.

ومن حيث الأنظمة المساعدة للسائق توفر تاهو LS نظام تشغيل السيارة عن بعد ونظام المساعدة على الركن مع كاميرا للرؤية الخلفية ، إلى جانب نظام مراقبة ضغط الإطارات، ويتوفر في النسخة رباعية الدفع نظام التحكم بنزول المنحدرات ومفتاح استشعار الانقلاب و حزمة نظام التعليق الخاص بالطرق الوعرة.

  • تاهو ال تي 2015 :وتتضمن مواصفات شيفروليه تاهو ال تي 2015 كافة المواصفات المذكورة سابقاً لنسخة شيفروليه تاهو LS بالإضافة إلى عدد من الأنظمة الإضافية، والتي تتمثل في نظام BOSE الصوتي الفاخر مع نظام شيفروليه (مايلينك) وشاشة ملونة قياس 8 إنش تعمل باللمس بالإضافة إلى دوّاسات قابلة للتعديل كهربائياً ونظام بلو راي الترفيهي لركاب المقاعد الخلفية و بوابة خلفية تفتح آلياً مع إمكانية تعديل مدى الارتفاع.

كما يتمتع طراز شيفروليه تاهو LT بنظام التحذير عند مغادرة المسار و نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام كشف المنطقة العمياء، ويتوفر بإطارات معدنية قياس 20 إنش.

  • تاهو ال تي زد 2015:نسخة تاهو LTZ الأكثر روعة ذات المواصفات الكاملة فتتمتع بخصائص النسختين السابقتين مع خاصية دخول السيارة بدون مفتاح وميزة التشغيل بضغطة زر، و مقاعد أمامية جلدية مبردة وقابلة للتعديل الكهربائي بـ 12 اتجاهاً، و ميزة التحكم الكهربائي في مقاعد الصف الثاني والطي الكهربائي لمقاعد الصف الثالث.

هذا بالإضافة إلى نظام التنبيه من حركة المرور الخلفية ومن الاصطدام الأمامي و نظام المساعدة على تغيير المسار و نظام تحكم القيادة المغناطيسية، إلى جانب أضواء رئيسية عالية الشدة وإطارات قياس 22 إنش تتوفر كميزة إضافية.

Call Now Buttonاتصل الان