تفاصيل سيارات أودي الجديدة

إيه 8: اطلقت شركة اودي سيارتها الفخمة إيه 8 بشكل جديد وانيق، حيث ان هذه السيارة هي أكثر سيارات اودي رفاهية وفخامة، وتتميز اودي إيه 8 الجديدة بالعديد من الميزات والمواصفات التي تجعلها واحدة من أكثر السيارت رفاهية بالعالم. زودت إيه 8 بمحرك مكون من ثمانية اسطوانات سعة 4.2 لتر يولد قوة 372 حصان عند 3500 دورة بالدقيقة يمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كلم بالساعة بغضون 5.7 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 250 كلم مثبتة إلكترونيا. ويتم نقل الحركة في ايه 8 بواسطة علبة تروس اوتوماتيكية من ستة نسب.
إيه 7: اطلقت شركة اودي سيارتها الجديدة كليا إيه 7 بفئة جديدة كليا أيضاً وهي سبورتباك سيدان، حيث انها لم تبعد كثيرا عن سيارة إيه 8 بالتصميم الداخلي والخارجي، ولكن ما يميزها سقفها الخلفي المنحني تدريجياً لينتهي مع الصندق الخلفي، وزودت اودي سيارة إيه 7 بعدة محركات تتراوح قوتهم الحصانية ما بين الـ204 احصنة و300 حصان، يعملون بالتوازي مع علبة تروس اوتوماتيكية من ثمانية نسب.
إيه 6: اطلقت شركة اودي الجيل الجديد من سيارة إيه 6 بشكل جديد وانيق لتنافس كل من مرسيدس E كلاس وبي إم دبليو الفئة الخامسة، وزودت اودي سيارة إيه 6 بعدة محركات منها محرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قدرة 177 حصان ومحرك مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.0 لتر يولد قدرة 300 حصان يعملان بالتوازي مع علبة تروس اوتوماتيكية من سبعة نسب.
إيه 1: اطلقت شركة اودي سيارتها الجديدة والمدمجة إيه 1 لتدخل بها عالم السيارات الصغيرة ولتنافس العديد من السيارات ضمن هذه الفئة، وزودت اودي هذه السيارة الصغيرة بمحرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 1.2 لتر يولد قوة 86 حصان، ومحرك مكون من اربعة اسطوانات أيضا سعة 1.4 لتر تيربو يولد قوة 122 حصان يعملان بالترابط مع علبة تروس إما يدوية من 5 سرعات أو اوتوماتيكية من سبعة سرعات.
آر 8: اودي آر 8 في أقوى سيارة صنعت من قبل اودي، فهي سيارة سوبر رياضية ذات دفع رباعي زودت بمحرك جبار مكون من 10 اسطوانات على شكل حرف V سعة 5.2 لتر يولد قوة 525 حصان، ينطلق بالـ آر 8 من 0 إلى 100 كلم بالساعة بغضون 3.9 ثانية وبسرعة قصوى تصل إلى 313 كلم، ويتصل هذا المحرك القوي بعلبة تروس اوتوماتيكية سريعة التجاوب.
كيو7: اطلقت شركة اودي سيارة كيو 7 بشكل جديد مع تغير بعض اللمحات الخارجية عليها لتصبح أكثر ليونة وحيوية، ولتبقى داخل دائرة المنافسة على فئة السيارات المتعددة الاستخدامات أو الـ(اس يو في). زودت سيارة كيو 7 بعدة محركات، منها محرك مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.0 لتر يعمل بالتناغم مع علبة تروس اوتوماتيكية من ثمانية نسب.
ملاحظة: باستثناء موديلات الإٍس والهايبرد.

Call Now Buttonاتصل الان